fbpx
تصميم تطبيقات الاندرويد وبرمجة تطبيق اندرويد
أخبار by Mohammad Khalaf
برمجة تطبيقات الاندرويد

تصميم تطبيقات الاندرويد ، في بداية الأمر نود أن نعلمكم ما هو الأندرويد، فهو نظام تشغيل للهواتف الذكية، والتي قامت بتصميمها شركة جوجل، وقد تم تصميمه ع نظام لينكس للتشغيل، كما أن جوجل تتمتع بكافة حقوق الملكية لهذا النظام، حيث أنها تفرض رسوم مالية على الشركات التي تقوم بتصنيع الهواتف الذكية المستخدمة لهذا النظام، وسوف نتحدث في هذا المقال عن أفضل شركات تصميم وبرمجة تطبيقات الأندرويد بشكل احترافي وبأقل الأسعار، مع ذكر طرق الربح منه.

تصميم تطبيقات الاندرويد
تصميم تطبيقات الاندرويد

شركات تصميم تطبيقات الاندرويد

  • قد صممت تطبيقات الأندرويد للأجهزة اللوحية والهواتف الذكية التي تعمل باللمس، وهناك عدة تطبيقات مختلفة أهمها وأشهرها (صور جوجل – تطبيق حالة الطقس – أوبر – إدارة الملفات، وغيرها من التطبيقات ….) .
  • فالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية هم أكثر ما نستخدمه هذه الأيام لسهولة حملها في أي مكان ومناسب مع رجال الأعمال لمتابعة أعمالهم، وللطلاب لمتابعة دراستهم، وكذلك للترفيه، لذلك فلا غنى عنهم في حياتنا العلمية والعملية وكذلك الترفيهية.
  • لذلك ظهرت عدة شركات في الآونة الأخيرة تقوم بتصميم تطبيقات الأندرويد، ولكن أفضل من يقدم تلك الخدمة هي شركة التميت سيرف، التي تميزت عن غيرها بفريق عمل محترف، وأنشئت عام 2006 وأثبتت جدارتها بين الشركات المنافسة من حيث تقديم أفضل جودة مع أسعار منافسة للسوق في هذا المجال.
شركات تصميم تطبيقات الاندرويد
شركات تصميم تطبيقات الاندرويد

تصميم تطبيقات الاندرويد

سوف نقوم بذكر أهم اللغات المستخدمة في تصميم تطبيقات الأندرويد وهي لغات البرمجة الخاصة بالتطبيقات وهي :

  • لغة الجافا JAVA : وهي الأشهر بين اللغات استخدامًا في تصميم وبرمجة تطبيقات الأندرويد التي يعتمد عليها جميع المطورين بالعالم كله، لتميزها بالمرونة في الاستخدام وهي اللغة المفضلة لدى نظام التشغيل أندرويد.
  • XML : والتي تستخدم أيضًا في إنشاء تطبيق أندرويد من قبل المطور المسئول لدى شركة التميت سيرف.
    برمجة تطبيقات الاندرويد

فهناك عدة شركات تقوم بـ تصميم تطبيقات الاندرويد و برمجة تطبيقات الاندرويد ، وأفضلهم شركة التميت سيرف، والتي تقوم بدورها بـ تصميم تطبيقات أندرويد و IOS، متوافقة مع أحجام شاشات تلك الأجهزة، كما أنهم يوفروا لوحة تحكم سهلة الاستخدام، وأهم ما يميز هذه الشركة أن لديها خدمة ما بعد البيع من حيث توفير الدعم الفني لك، لامتلاكهم فريق عمل متميز، ولديه خبرة كافية في هذا المجال، كما أنهم يقوموا بإبلاغك بكل ما هو جديد لتطوير التطبيق حتى تستمر بالأفضلية لدى مستخدمي الأندرويد .

برمجة تطبيقات الاندرويد
برمجة تطبيقات الاندرويد

برمجة تطبيقات الاندرويد

وفي هذه النقطة نود أن تعرف أن شركة التميت سيرف هي أفضل شركة سوف تقوم بإنشاء تطبيقك الذي تريده، متوافق مع احتياجاتك مع ضمان خلوه من جميع الأخطاء والعيوب، ولكن يجب أولا تحديد نوع وتخصص التطبيق الذي تريده مثل التطبيقات الخدمية أو التعليمية وهكذا….، ثم بعد ذلك اختيار أسماء وأماكن الأزرار بالتطبيق، وقد يستغرق عمل التطبيق لعدة أشهر قد تصل إلى 6 أشهر على حسب إمكانيات هذا التطبيق فكلما زادت إمكانياته زادت فترة العمل عليه حتى يتم انطلاقه لمستخدمي الأندرويد.

تصميم تطبيق اندرويد
تصميم تطبيق اندرويد

تصميم تطبيق اندرويد والربح منها

فمن ضمن اهتمامات بعض الأشخاص في الآونة الأخيرة هو كيفية تصميم وإنشاء تطبيق أندرويد والربح منه، والشركة المتخصصة في إنشاء تلك التطبيقات، فيمكنك بعد إنشاء التطبيق أن تقوم بعرضه على مستخدمي الأندرويد بمقابل مادي ويدر لك ربح هائل مع كل مستخدم يقوم بشراء تطبيقك.

وفي النهاية نود أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية في هذا المجال ولمتابعة كل ما هو جديد تابعونا.

UltimateServ فضلاً، السماح للإشعارات ليصلك كل جديد، شكراً لك.
رفض
السماح بالإشعارات