مؤسس شركة OVH أوكتاف كلابا يعين ميشيل باولين رئيساً تنفيذياً للمجموعة
أخبار by Mohammad KhalafTags : , ,

قام أوكتاف كلابا ، الرئيس التنفيذي ومؤسس مجموعة OVH ، وهي واحدة من أكبر مقدمي خدمات الخوادم الخاصة و الخوادم السحابية واستضافة المواقع على الإنترنت – من أصل فرنسي ، بتعيين ميشيل باولين رئيسًا تنفيذيًا لمجموعة OVH . سيقود ميشيل باولين تنفيذ الخطة الإستراتيجية “Smart Cloud” الخاصة بـ OVH ، والتي تهدف إلى تعزيز دور OVH كقائد “بديل” في تقديم الخدمات السحابية.

أمضى ميشيل باولين معظم حياته المهنية في صناعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإنترنت. كان الرئيس التنفيذي لشركة Neuf Cegetel ، و Méditel (الآن Orange Maroc) و SFR.

يقول أوكتاف كلابا: “بفضل خبرته وقيادته ، سوف يساعدنا ميشيل باولين في تسريع تنفيذ خطتنا الاستراتيجية الجديدة – مع كونه الرئيس التنفيذي وأنا رئيسًا لمجلس الإدارة” ، ويضيف “أنا مقتنع بأن صفاته الشخصية ، بالإضافة إلى الثقافة المؤسسية القوية لفريقنا ، ستضمن تنمية المجموعة.”

 

ريادة الأعمال

مع إدارة مجموعة OVH الموكلة إلى “ميشيل باولين” ، سيكون “أوكتاف كلابا” من الآن فصاعداً قادراً على تكريس نفسه بالكامل لدور رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف السيد كلابا: ” سيختبر سوق السحابة في جميع أنحاء العالم التوطيد في السنوات القادمة ، وأريد من OVH ، القائد الأوروبي ، أن يلعب دوره بالكامل”. “المجموعة هي مجرد بداية لتوسعها خارج أوروبا وسوف أجلب كل خبرتي لتسريع تطورها. بصفتي رائد أعمال، أود أيضًا العمل على تعزيز ثقافتنا وقيمنا وأساليبنا لإنشاء أعمال تجارية تعاونية. أنا مقتنع تماما بأن أوروبا بحاجة إلى بناء وتطوير نظام بيئي من الشركات الأوروبية ، للحفاظ على الاستقلال الرقمي ضد الأمريكيين والصينيين. “

 

يقول ميشيل باولين: “إنني أتطلع لقيادة هذا الفريق المكون من 2500 امرأة ورجل في أربع قارات ، مع ثقافة الابتكار الفريدة والقوية في خدمة عملائها”  . “أنا سعيد بالعمل مع أوكتاف. الجميع يعرف رؤيته ، وقوته الريادية ، وإنسانيته العظيمة “.